اخبار الحازم
تفرعات قبيلة الحازم من الفدعان وسوم الابل لقبيلة الحازم شجرة قبيلة الحازم الاصدار الثاني
 

العودة   منتديات قبيلة الحازم > .•:*¨`*:•. ][ الحازم قــــســـم الـــعــــام ][.•:*¨`*:•. > منتدى اخبار الشمال
 

 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع
#1  
قديم 12-21-2010
إخــــباريه المنتدى
[[خآص بنقل كل ماهو حصري]]
إخباريه الحازم غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 3130 يوم
 أخر زيارة : 06-27-2016 (04:07 PM)
 المشاركات : 468 [ + ]
 التقييم : 210
بيانات اضافيه [ + ]
حادث في حي الصالحيه انقلاب سياره صور



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حادث اليوم مساء الثلاثاء الموافق 15 /1/1432هـ

في عرعر في منطقة الصالحيه غرب سوبر ماركت الناصر

نتج عنه انقلاب في دادسن غمارتين

اليكم الصور













 توقيع : إخباريه الحازم






الإخبارية خاص لنقل ماهو حصري وجديد لـ منتديات الحازمي

رد مع اقتباس
قديم 12-21-2010   #2


الصورة الرمزية البرنس
البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-06-2016 (02:31 AM)
 المشاركات : 1,936 [ + ]
 التقييم :  6029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الا كلّ شيء ما خلا الله باطل



وكلّ نعيم لا محالة زائل
لوني المفضل : Black

تعديل


افتراضي



الله يستر بستره

أهم شي يكونون سالمين وعلى قوله المثل بالحديد ولا بالعبيد

مشكورين على النقل اخوان ويعطيكم الله عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010   #3
مآني مثل غيري


الصورة الرمزية [ لــمّــآح ]
[ لــمّــآح ] غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 11-23-2013 (02:59 AM)
 المشاركات : 3,247 [ + ]
 التقييم :  277
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مآني بمن يآتي ولآ يدرى بـه
لوني المفضل : Darkgray

تعديل


افتراضي



الله يستر


ويكفينا شر هالسيارات



الاخباريه


لتس ورده مني




 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010   #4


الصورة الرمزية هيبة ملكـ
هيبة ملكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 728
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-05-2014 (03:06 PM)
 المشاركات : 1,056 [ + ]
 التقييم :  111
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان اللهـ وبحمدهـ
سبحان اللهـ العظيــم
لوني المفضل : Black

تعديل


افتراضي



الله يستر من الحديد


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010   #5


الصورة الرمزية الحازمي
الحازمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (08:54 AM)
 المشاركات : 20,968 [ + ]
 التقييم :  7338
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأنـآ...!!
لوني المفضل : Silver

تعديل


افتراضي



الله ستر ولطف فيهم


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010   #6
طاقم اداري


الصورة الرمزية ضامي الشوق
ضامي الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 158
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (12:22 AM)
 المشاركات : 21,782 [ + ]
 التقييم :  6340
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
طبعــك تغيّـر يــآهـوى البــآل وش صــآر ..~ أشــوف كـنّك نــآويٍ لـي بصـــدّهـ ..~

http://img06.arabsh.com/uploads/image/2012/02/13/0b36424d6df5.png
لوني المفضل : Antiquewhite

تعديل


افتراضي



< قدآإم عويناته شاف الحادث .~
؛
لا الحمدلله ابشركم مافيهم شيء يدهرون ..
؛
وـآلله يستر ع شبـآإبنـآ من كل مكروهـ .
؛
تسلم ع التصوير خيـوـوـو.~
؛
ودي لك .


 

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010   #7


الصورة الرمزية الــــــعـــــــز
الــــــعـــــــز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 160
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2015 (05:26 AM)
 المشاركات : 49,981 [ + ]
 التقييم :  1695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown

تعديل


افتراضي



لابئس عليهم بالحديد ولا بالعبيد
مششكور على النقل
..
..
؛
/
/
/
تقديري وأإأإحترأإأإمي لكـ


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2010   #8


الصورة الرمزية يوسف الحازمي
يوسف الحازمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 785
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-13-2013 (01:07 AM)
 المشاركات : 834 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
حبــــَك كنــة الحكــم السسسعودي ثبتــه عبدالعزيز ولا تغير

لوني المفضل : Cadetblue

تعديل


افتراضي



الله يستر بستره

أهم شي يكونون سالمين وعلى قوله المثل بالحديد ولا بالعبيد

مشكورين على النقل آلأآخبآريـه لـكـي مـني آحترآمـي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   #9
جــــــــ/ــــنــــ/ـــــــرااااااال عـــ،/ــــبـ/ــــد الــــ/ـــــلـــ/ـــــه !


الصورة الرمزية عبدالله دخيل
عبدالله دخيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 992
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (12:08 AM)
 المشاركات : 2,567 [ + ]
 التقييم :  55
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
خلك في قسوتك
ومع الصبر خلني
ان كان هجرك يرضيك
ان الي يرضيك
يرضيني
لوني المفضل : Darkgray

تعديل


افتراضي



الله يستر على ِأرواح المسلمين ..
::
ودي لك تسلم عـ النقل والصور .
..


 

رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   #10
فزآع القلوب


الصورة الرمزية فزاع
فزاع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1246
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-16-2013 (09:41 AM)
 المشاركات : 1,289 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحآن من غير ك يآسيد خلآني
لوني المفضل : Indianred

تعديل


افتراضي



فعلا الانقلاب كااان بسبب فرحة للاخ فايز مزلووهـ بمناسبة الخطووبة


والحمد لله الشباب مافيهم شي

احترامي...........


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى اخبار الشمال

منتديات الحازمي


منتديات قبيلة الحازم > .•:*¨`*:•. ][ الحازم قــــســـم الـــعــــام ][.•:*¨`*:•. > منتدى اخبار الشمال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: حادث في حي الصالحيه انقلاب سياره صور
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادث سياره كامري تحت تريله بالرياض جود الشمال جريدة الحازمي 12 12-14-2011 09:49 AM
حادث انقلاب على طريق جديدة عرعر ( صور ) شواطئ الغربة منتدى اخبار الشمال 16 10-04-2011 05:50 AM
حادث انقلاب بحي المطار القديم العود منتدى اخبار الشمال 6 01-13-2011 09:34 PM
حادث انقلاب بحي المطار القديم العود قسم.... المكررات والمخالف 2 01-02-2011 01:04 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
الساعة الآن 10:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
موقع قبيلة الحازم الرسمي